تنمية المناطق توقع مذكرة تفاهم مع مركز الفجيرة للمغامرات


   05-01-2020

وقعت مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق مذكرة تفاهم مع مركز الفجيرة للمغامرات وذلك في مقر المؤسسة بالديوان الأميري في الفجيرة .
 
وقع الاتفاقية سعادة المهندس خميس أحمد النون مدير مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق وسعادة سعيد المعمري مدير مركز الفجيرة للمغامرات.
 
وقال سعادة خميس أحمد النون أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير الأجندة الوطنية للشباب بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية و إدامة التواصل بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة وتبادل الأفكار والمقترحات ومن ثم عقد اجتماعات تنسيقية لضمان المتابعة وتوحيد الجهود في المجالس المجتمعية .
 
 
كما نصت الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة و الفجيرة للمغامرات  من حيث نشر و تشجيع رياضة المغامرات الجبلية والبحرية وكافة أنواع المغامرات الأخرى لخلق جيل واعي يتمتع بقدرات رياضية عالية في مجال المغامرات ، إضافة إلى وضع أجندة سنوية لإطلاق حزمة من البرامج لاكتشاف المواهب في مجال المغامرات والتي لها قدرة على المنافسة في البطولات المحلية والدولية عبر التعرف على البرامج التدريبية الخاصة برياضة المغامرات وذلك لتزويد الشباب بالمهارات البدنية والعقلية لمواجهة التحديات وليصبحوا قادرين على العمل التطوعي خلال الأزمات والكوارث ، وتهدف الاتفاقية بالأخير على التعهد بتوفير محاضرين مختصين لرفع وعي الشباب وتوفير بيئة محفزة للابداع .