زيارة وفد مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق للقيادة العامة لشرطة الفجيرة لمناقشة مبادرة المجالس المجتمعية


   27-08-2017

استقبل سعادة اللواء محمد أحمد غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة سعادة خميس أحمد النون مدير مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق والوفد المرافق له، واستمع لشرح منهم حول أهمية المجالس المجتمعية التي تشكل قيمة مضافة في استراتيجية الإمارة المتعلقة بتعزيز التواصل والشراكة المجتمعية، وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

كما لهذه المجالس رسالة اجتماعية تتمثل في إحداث تغيير اجتماعي في أسلوب حياة الأسرة وتهدف إلى نشر الوعي والأخلاق الفاضلة بين أفراد المجتمع وتنمية التفاهم بين الأجيال المختلفة وتقوية الأواصر بينهم، وكذلك تساهم في حل المشكلات الاجتماعية ومناقشة احتياجات المناطق وطرح الحلول المناسبة وتقديم الاقتراحات اللازمة وأحياء دور التواصل الاجتماعي والعلاقات الايجابية وتقوم بتعزيز الهوية الوطنية بين أفراد المنطقة وكذلك توفر قاعدة بيانات لتنظيم أرقام التواصل مع أهالي المنطقة بحيث يتم إخطارهم بالمناسبات والفعاليات التي تقام بالمجالس.

وأشاد سعادته بأن هذه المبادرة التي تعزز القيم وروح المسؤولية الوطنية ودعم نظام الأسرة المبني على التماسك والاستقرار والترابط المجتمعي.

حضر اللقاء العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والوفد المرافق المكون من السيد سهيل راشد القاضي والسيد عبدالله خلفان الهامور.

آراء الإخبارية