ولي عهد الفجيرة يفتتح مجلس أوحلة المجتمعي


   04-05-2017

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفحيرة على اهمية توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بإحداث أربعة مجالس مجتمعية في إمارة الفجيرة ودعم عملها في تعزيز الهوية الوطنية وتقوية أواصر التواصل مع أفراد المجتمع لمعرفة احتياجاتهم، مشدداً على ضرورة ان تضطلع المجالس المجتمعية بدورها المأمول عبر منظومة متكاملة من الخدمات العالية الجودة، لتمكين أفراد المجتمع في مختلف المجالات ونشر الوعي بينهم.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء اليوم الخميس مجلس "أوحلة المجتمعي" بحضور سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي. 
وتبادل سمو ولي العهد الأحاديث مع أهالي اوحلة، مؤكداً ان هدف المجلس المجتمعي هو التواصل الدائم معهم لتبادل الأفكار وطرح المبادرات التي تهدف إلى تنمية المناطق والتفاعل مع مختلف القضايا المطروحة من قبل أهلها.
ولفت سموه إلى أن إنشاء مجلس أوحلة وهو المجلس الثالث الذي تم افتتاحه بعد مجلسي حبحب وسيجي خلال أسبوعين، يأتي في إطار الخطة الشمولية لإمارة الفجيرة الرامية إلى الارتقاء المستمر في مستوى الخدمات المقدمة لاهالي الإمارة وزوارها.
حضر الافتتاح سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة والمهندس خميس النون مدير عام مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق وعبد الله الهامور المشرف العام على المجالس المجتمعي